إصرار تميم على دعم الأرهاب يجعل امريكا تستقبله في موقف سيارات

إصرار تميم على دعم الأرهاب يجعل امريكا تستقبله في موقف سيارات 



اليوم قام (تميم) امير قطر بزيارة ترامب في زيارة تعتبر هي الاغرب من نوعها حيث استقبل الرئيس الامريكي ترامب تميم في أخر جدوله و كان عابس الوجه و كأن الزيارة ثقيلة عليه حيث تم استقبال الأمير تميم أمام موقف للسيارات، و تم التصوير وأداء المراسم الدبلوماسية في هذا الموقف حيث تعتبر إهانه بالغه لتميم.
فلم يلتقط ترامب اي صورة مع تميم فقد دخل ترامب قبله وذلك في إهانه بالغه ايضاً.
و خلال اللقاء حاول تميم استماله ترامب الى لغه الارقام حيث قال (ان شركاتهم مع اميريكا تتجاوز ال 125 مليار دولار ) ولاكن رغم ذلك وصفه ترامب  بأوصاف غير لائقة دون ان ينظر له حيث قال ترامب ( ان الرجل الذي يجلس على يميني يشتري الكثير من المعدات منا)
فكان من المفترض ان يكون لقاء تميم مع الرئيس الامريكي 9 دقائق ولاكن ترامب اختصرها في 3 دقائق فقط و ان كان يدل فهو يدل على تعمد ترامب لاهانه تميم امام العالم.
و هذا الموقف يذكرنا برفض الرئيس الأمريكي لقاء "تميم" في 18 أبريل و هي تعتبر الاهانه الاولى لتميم و كان هذا الرفض بسبب استمرار قطر بدفع اموال لدعم التنظيمات الارهابية ودعمها المستمر للإخوان المسلمين، ومعارضتها إدراج ايران  منظمة إرهابية رغم تحذيرها ايضاً اكثر من مرة.
و في ظل عناد قطر على التمسك بأرهاب ايران و دعمهم للجماعات الارهابية و في مقدمتها جماعة الاخوان ستظل دول العالم تقاطعهم و تتعمد إهانتهم امام العالم.

0 Comments