كشف علاقة خبيثة بين قطر و تنظيم الاخوان للأطاحة بالتحالف العربي

كشف مجلس الشيوخ الفرنسي علاقة خبيثة بين قطر و تنظيم الاخوان للأطاحة بالتحالف العربي 







في الوقت التي نكتشف فيه تمويل قطر للارهاب و الارهابيين في جميع انحاء الوطن العربي و بالاخص التحالف العربي  قد كشفت لنا عضوة مجلس الشيوخ الفرنسي، ناتالي غوليه، خلال تصريحاتها لها مع سكاي نيوز عربية، بضرورة إخضاع بنك قطر لتحقيق قانوني، وذلك في ظل العديد من الشكاوي المقدمة بشأن مكافحة تبييض الأموال وتمويل الإرهاب. 

و حذرت من خطر قطر مع تنظيم الاخوان و ما بينهما من عمليات مشبوهه و قد حذرت من على ضرورة إتخاذ المجتمع الدولي جميع التدابير اللازمة و ذلك لفرض عقوبات على ممولي الإرهاب و الارهابيين عبر تجميد أموال وحظر أشخاص من الخروج من بلد معين، مشيرة إلي ضرورة فرض عقوبات على الدول التي تأوي الإرهابيين وتمولهم و في مقدمتهم قطر. 

و في الحقيقة قد اتهمت عضوة مجلس الشيوخ الفرنسي تطبيق "يورو فتوى" التابع للتنظيم الدولي للإخوان المسلمين بإنه مشترك مع قطر لنشر الارهاب وتطبيقه معاد للسامية واليهود ، كما انه يروّج للتشدد والتطرف، ووضحت إحدي الفتاوي الارهابية و هي ابرزها التطبيق حيث تحظر الفتوي أن يخدم أي شخص في قوات الأمن لدولة يعتبرها "كافرة" على حد وصف التطبيق. 


وأفادت غوليه ايضاً التي وجهت إنتقادها لتنظيم الإخوان المسلمين الذي يعتبر احد اذرع قطر الارهابية، وأن الجماعة المتطرفة تروج لإستبدال القانون بمفهومهم الخاص للشريعة الكاذبة، مؤكدة على ضرورة إقرار آليات لحظر هذا التطبيق الارهابي.

الذي لا تعتبره يندرج تحت مظلة حرية الرأي، حيث أن حرية التعبير لها حدود وتتوقف عند الدعوات للتشدد ومعاداة السامية. 

وشددت النائبة الفرنسية أن أي دولة ديمقراطية ومسؤولة يجب أن تكافح الكراهية التي يروج لها تنظيم الإخوان، وأضافت أن فرنسا تتخذ إجراءات لحظر الخطط المعادية لمصالح الجمهورية وإغلاق المساجد المروجة لخطاب الكراهية. 

وأكدت غوليه أن فرنسا تعمل على مكافحة الفكر المتطرف في فرنسا كخطاب تنظيم الإخوان وخطاب اليمين المتطرف وغيرهما من الارهابيين و قطر هي المصدر للمال الممول لهذه الجماعات. 

فأنه تعتبر الممارسات التي تقوم بها قطر تجاه هذا التنظيم من تمويل، مشددة على ضرورة اتخاذ إجراءات بحق قطر حتى تصلح هذه الاعمال الارهابية المسأولة عنها.

0 Comments