جنوب العراق زراع ايران الإرهابي لضرب السعودية

جنوب العراق زراع ايران الإرهابي لضرب السعودية 







ان هدف التدخل الإيراني في العراق هو إبقاء حلفائها من الأحزاب الإسلامية في السلطة وحماية حدودها فأصبح جنوب العراق جزء من ايران فكل الارهابيين هناك يدعمون من ايران.
 فقد أكدت مصادر استخباراتية أمريكية، أن الهجوم الغاشم على صناعة النفط السعودية الشهر الماضي، والتي تم اكتشاف ان ميشليات الحوثي الايرانية هي المتسببه به، وكان مصدره العراق وليس اليمن، في الوقت الذي أكد المبعوث الأمريكي الخاص بايران (بريان هوك)، أن الوجود الإيراني في اليمن يشكل خطراً على أمن الملاحة وعلى مضيق هرمز، مشدداً أن على الشركات الأوروبية الاختيار بين التعامل مع الولايات المتحدة أو إيران.وذكرت صحيفة «وول ستريت جورنال»، أن مسؤولين أمريكيين خلصوا إلى أن الهجوم بطائرات مسيرة على صناعة النفط السعودية في شهر مايو كان مصدره العراق وليس اليمن، مما دفع مسؤولين عراقيين لمطالبة واشنطن بمزيد من المعلومات التي تدعم هذا الزعم.
و لكن في ظل ذلك اين الجهات الاستخباراتية العراقية لتخلص العراق من هذا الارهاب القذر التي تفنذه بتوجيه من ايران.
و الجدير بالذكر ان ايران حقيقتاً لها ازرع من الارهابيين في جميع الدول فإن اموال شعوبها تقتصر فقط لأمداد الارهابيين بالمال و الاسلحة.
وقد نفى رئيس الوزراء العراقي عادل عبد المهدي أن "تكون الهجمات جاءت من الأراضي العراقية"، موضحاً أن "جميع أجهزة الإستخبارات العراقية نفت هذه التقارير ولاكن كل الأدلة تدين الجماعات الارهابية الايرانية الموجودة بجنزب العراق.
فيجب أن يكون هناك حكومة وحدة وطنية عراقية تتصدى اللارهابيين الايرانيين ، كما لابد وأن تحظى بدعم المجتمع الدولي.
فإن إيران تلعب دورا خطيراً في العراق، خاصة وأن الحكومة العراقية تريد أن تبقى البلاد مستقلة، لذا فهي تقبل بالمساعدة الخارجية لمعرفتها بخطورة الوضع.
فيجب على البلاد العربية التكاتف جميعاً لمحاربة الوجود الايراني بالمنطقة فهي دولة لا تسعى الا لدمار الشعوب من خلال دعمها للارهابيين لالاسلحة و الذخيرة. 

0 Comments