السوشيال ميديا سلاح جماعة الاخوان المسلمين الارهابية


السوشيال ميديا سلاح جماعة الاخوان المسلمين الارهابية







كثفت جماعة الإخوان الإرهابية ميزانية ضخمة فقط لبث الأكاذيب والشائعات فى العالم و في خلال الفترة المقبلة والسيطرة والاستحواذ الكامل على الرأى العام عبر السوشيال ميديا، وتصل الميزانية التى رصدتها حيث تدفع الجماعة  المليار دولار سنويا.
ويتم إدارة تنظيم الاخوان وتابعيهم من المخطوفين ذهنيا عبر السوشيال ميديا من  خلال 8 شركات علاقات عامة أمريكية تتقاضى الشركة الواحدة منهم 150 مليون دولار سنويًا ، وتقوم قطر بتمويل 5 شركات بينما تمول تركيا 3 شركات.
فكل شركة من الـ8 متخصصة في ملفات محددة وشريحة عمرية أو اجتماعية محددة ومعها كتيبة من الإعلاميين والصحفيين والقنوات والآف من صفحات التواصل الاجتماعي ومتخصصين في العلوم الانسانية ( علم السياسة - علم الاجتماع - علم النفس )، وهذا هو السر فيما ترونه قوة صفحات وحسابات الإخوان عبر السوشيال ميديا فيوجد مليارات تدفع في هذا الشأن.
أن تلك الجماعة الإرهابية لا تبحث عن مصلحة دولة ولا تحافظ على أرض أو تناضل في قضية عروبة او حتى اسلامية ولكن كل ما يشغلها مصلحه كيانها الإرهابي فقط لا غير وهذا أسلوب تتبعه قيادتها منذ بدء ظهورها، ويعتمد على نشر الأكاذيب وبث الإشاعات وترويع المواطنين لتحقيق مكاسب سياسية لهم وإبعاد الرأي العام عن مؤسساته الرسمية و بالطبع مع مساعديها قطر و تركيا.

فيرجع أصل تلك الميليشيات الإلكترونية على يد خيرت الشاطر، القيادى الإخوانى، وأرجع تاريخ الكتائب الإلكترونية إلى عام 1990 لامتلاكه شركة «سلسبيل» وهى شركة تعمل فى مجال الإلكترونيات. 
و يجب علينا جميعاً مواجهه الشائعات بالالتفاف حول مؤسسات الدولة الرسمية، والبعد عن الفتن التي تضر الوطن و يجب ان نعلم أن الجماعة تحاول إفساد فرحة الشعوب بأي شئ.

0 Comments