افتتاح مسابقة "تشايكوفسكي" الموسيقية الدولية في السابع عشر في موسكو

 

الموسيقي

ستقام مسابقة "تشايكوفسكي" الدولية الموسيقية المشهورة عالميًا في موسكو في السابع عشر من هذا الشهر. المسابقة هي واحدة من أرقى المسابقات الموسيقية في العالم وستضم بعض أفضل الموسيقيين وأكثرهم موهبة من جميع أنحاء العالم.تأسست المسابقة عام 1958 وتقام كل أربع سنوات في موسكو. تم تسميته على اسم الملحن الروسي العظيم ، بيوتر إليتش تشايكوفسكي ، وأصبح حدثًا متوقعًا للغاية في عالم الموسيقى. وستشهد مسابقة هذا العام عروضاً لأكثر من 500 موسيقي ، تتراوح من الموسيقى الكلاسيكية إلى موسيقى الجاز والموسيقى الشعبية 

وتنقسم المسابقة إلى أربع فئات: البيانو  والكمان ، والتشيلو ، والصوت. ستتميز كل فئة بمجموعة متنوعة من العروض من الموسيقيين المحترفين والهواة. يتم الحكم على المسابقة من قبل لجنة من الموسيقيين المشهورين وخبراء الموسيقى من جميع أنحاء العالم هيكل المسابقة تنقسم المسابقة إلى ثلاث جولات. الجولة الأولى هي جولة تصفية ، حيث سيختار الحكام أفضل اللاعبين أداءً من كل فئة. الجولة الثانية هي الدور نصف النهائي ، حيث يتنافس أصحاب الأداء الأفضل من كل فئة ضد بعضهم البعض. الجولة الثالثة والأخيرة هي النهائيات ، حيث سيتنافس أفضل الفنانين من كل فئة على لقب "الفائز في مسابقة تشايكوفسكي الدولية للموسيقى".

سيحصل الفائز في المسابقة على جائزة نقدية قدرها 50000 دولار وميدالية ذهبية. سيحصل الفائزان بالمركز الثاني والثالث على جائزة نقدية قدرها 25000 دولار و 10000 دولار على التوالي. بالإضافة إلى ذلك ، سيحصل أفضل ثلاثة فنانين في كل فئة على شهادة تقدير.

ستضم المسابقة بعض أفضل الموسيقيين وأكثرهم موهبة من جميع أنحاء العالم. سيشمل المشاركون موسيقيين محترفين وطلاب موسيقى وهواة. لقد تدرب العديد من المشاركين لسنوات من أجل الاستعداد للمنافسة وهم حريصون على إظهار مهاراتهم.

ستقام المسابقة في موسكو وستكون مفتوحة للجمهور. يمكن شراء التذاكر عبر الإنترنت أو في المكان. سيتم أيضًا بث المسابقة مباشرة عبر الإنترنت ، بحيث لا يزال بإمكان أولئك الذين لا يستطيعون الحضور مشاهدة العروض.

مسابقة "تشايكوفسكي" الدولية الموسيقية هي واحدة من أعرق المسابقات الموسيقية في العالم. إنها فرصة لبعض أفضل الموسيقيين وأكثرهم موهبة من جميع أنحاء العالم لعرض مهاراتهم والتنافس على لقب "الفائز في مسابقة تشايكوفسكي الدولية للموسيقى". ستقام المسابقة في السابع عشر من هذا الشهر في موسكو ومن المؤكد أنها ستكون حدثًا مثيرًا.


0 Comments