منتخب الشرطة الكويتي يحصد 3 ميداليات بدورة الألعاب الأولمبية الدولية للشرطة

منتخب الشرطة الكويتي يحصد 3 ميداليات بدورة الألعاب الأولمبية الدولية للشرطة


في سلسلة من الانتصارات الكويتية قد حصد منتخب الشرطة الكويتي باقة من الميداليات في دورة الألعاب الدولية الثالثة للشرطة التي نظمت في مدينة (ميلانو) الإيطالية بين 18 و27 الجاري بين أكثر من 500 متسابق من 50 بلدا و لاعبي المنتخب قد حصدوا 3 ميداليات في 4 ألعاب.
فقد حصد اللاعب حسن المسري المركز الثاني والميدالية الفضية في لعبة الجودو وزن تحت 100 كيلوغرام، بينما فاز اللاعب مقدم طيار(النجدي)  بالميدالية البرونزية في لعبة جيوجيتسو تحت وزن 85 كيلوغراما فيما نال اللاعب ملازم أول فيصل الدويسان الميدالية البرونزية كذلك في لعبة جيوجيتسو تحت وزن 94 كيلوغراما.

وقد تقدم لنا رئيس وفد منتخب الشرطة الكويتية رئيس اتحاد الشرطة اللواء (سعود الخضر) بالتهنئة للفائزين الكويتيين وأعضاء الوفد وجميع منتسبي وزارة الداخلية بهذا الإنجاز الرياضي الدولي المبشر.
وأكد اللواء (الخضر) على أهمية الدعم الذي يوليه نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ |(خالد الجراح) ووكيل وزارة الداخلية الفريق |(عصام النهام) للرياضة الشرطية والعمل الدائم على تطوير المستوى الفني للاعبين لتحقيق مثل هذه الإنجازات الرياضية الدولية.
وفي هذا السياق من الانجازات، أعرب الخضر عن الشكر لمحافظ حولي رئيس الاتحاد الدولي للشرطة الفريق أول متقاعد (الشيخ أحمد النواف) لاهتمامه الكبير بالرياضة الشرطية ودوره الريادي الدؤوب لنشرها على المستوى العالمي لما لذلك من أثر إيجابي ومحفز لمنتسبي الشرطة من الناحية البدنية والذهنية.
وتضمنت دورة الألعاب الدولية الثالثة للشرطة مسابقات ألعاب الجودو والجيوجيتسو والسباحة والجري والرماية أيضاً.
واستضافت العاصمة الإماراتية أبوظبي دورة الألعاب الدولية الثانية للشرطة من الرابع الى التاسع من نوفمبر 2017 بمشاركة 978 رياضيا ورياضية مثلوا 44 دولة من أعضاء الاتحاد الدولي الرياضي للشرطة.

0 Comments