الكويت تستضيف الكونجرس للأتحاد الأسيوي للصحافة الرياضية في 2020

الكويت تستضيف الكونجرس للأتحاد الأسيوي للصحافة الرياضية في 2020



وقع اليوم الاختيار على دولة الكويت لاستضافة كونجرس (الاتحاد الأسيوى) للصحافة الرياضية فى العام المقبل 2020.
ووجه أيضاً الكويتى (سطام السهلى) رئيس الاتحاد الأسيوى للصحافة الرياضية الشكر إلى أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد على واختيار دولة الكويت لاستضافة اجتماع الكونجرس الذى سيعقد فى العام المقبل بشكل مشرف.
وقال السهلى فى تصريح صحفى له عقب انتهاء التصويت: ( انه جاء فوز الكويت بالحصول على أغلبية الأصوات, خلال اجتماع الكونجرس اليوم الذى تستضيفه العاصمة الماليزية كوالالمبور ويختتم أعماله غدا , وذلك بعد منافسة مع دولة كوريا الجنوبية).
وتابع في حديثه : ( أن سبق تصويت الجمعية العمومية, موافقة المكتب التنفيذى للاتحاد الأسيوى للصحافة الرياضية على إقامته فى الكويت خلال اجتماعه,  لتحسم الجمعية العمومية الأمر فى النهاية لمصلحتنا و التجهيزات ستكون على اعلى مستوى).
وشدد السهلى على أن ملف الكويت لاستضافة الكونجرس نال ثقة غالية من أغلبية الاتحادات الأعضاء, لاسيما أنه جاء واضحا وتكفل بتوفير جميع الإمكانيات اللازمة لإنجاح اجتماع الكونجرس, مبينا أن عملية التصويت شهدت شفافية كاملة فى ظل حرص وفدى الكويت وكوريا الجنوبية على الترويج لملفيهما بشكل لائق ومن ثم فقد جاء التصويت بالأغلبية لملف الكويت, والذى يعد بمنزلة وسام جديد للصحافة الرياضية الكويتية التى تؤكد مجددا على ريادتها بالفعل ودورها الفعال فى القارة الأسيوية.
ولفت السهلى إلى أن الكويت ستضرب أروع الأمثلة فى استضافة هذا الاجتماع للكونجرس 2020, لتؤكد أنها قادرة على استضافة الاجتماعات والبطولات بشكل متميز كما تعود الجميع على ذلك.
واختتم السهلى تصريحه معربا عن أمنيته بالمزيد من النجاح للصحافة الرياضية فى دول القارة, خصوصا فى ظل الدعم الذى يقدمه الاتحاد الأسيوى للصحافة الرياضية, والذى يعمل بشكل مستمر على الارتقاء بالصحفيين والصحافة الرياضية من خلال ورش العمل التى يقيمها بشكل مستمر.

0 Comments