الحوثي يفتح باب الارهاب على اليمن عبر بث قنوات قطر و مواقع الاصلاح

الحوثي يفتح باب الارهاب على اليمن عبر بث قنوات قطر و مواقع الاصلاح


من الاشياء التي تثبت ولاء الجماعات الارهابية الحوثية لكل من قطر و ايران و جماعة الارهاب الاخوانية فقد رفعت مليشيات الحوثي، الذراع الإيرانية في اليمن،فقد رفعت الحجب عن المواقع الإخبارية الإلكترونية، التابعة لحزب الإصلاح الذي يعتبر الفرع المحلي لجماعةالإخوان الارهابية، وهكذا مواقع الصحف والفضائيات القطرية و بالطبع هي القنوت الممولة و الموجهه.
وقد كانت مليشيات الحوثي، المسيطرة على وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات في صنعاء، قد حجبت جميع المواقع الإخبارية المحلية المخالفة لتوجهاتها الارهابية، وكذا مواقع الصحف والقنوات الإخبارية الخليجية والعربية والدولية، القريبة من توجه التحالف العربي في اليمن، عقب سيطرتها على صنعاء.
وقد ذكر متابعون للصحافة الالكترونية المحلية إنهم بدأوا بتصفح مواقع الإصلاح، وفي صدارتها الموقع الرسمي للحزب ”الإصلاح نت“ وموقع الصحيفة الناطقة باسمه ”الصحوة نت“و هي التي تعتبر مواقع ممولة ضد التحاف العربي و تحرص على نشر الفتن و الاشعات،و ذلك بدون استخدام تطبيقات كسر الحجب والمواقع الوسيطة (البروكسي).
و ايضاً أضافوا إن المليشيات الحوثية، رفعت الحجب على مواقع وسائل الإعلام القطرية التي تعتبر مصدر جيد للارهاب و اسرع وسيلة لنشر ارهابهم، بما في ذلك موقع قناة الجزيرة على شبكة الانترنت ”الجزيرة نت“ و”العربي الجديد“، إضافة إلى النسخ الإلكترونية للصحف الورقية القطرية.
و بالطبع مع كل هذا التوجه الارهابي المكشوف ففي المقابل، أبقت مليشيات الحوثي، الحجب، المفروض على المواقع الإخبارية الإلكترونية المحلية والخليجية والعربية، المخالفة لها، من غير التابعة للإخوان وعناصرهم و التي تعتبر القنوات التي تنشر الحقيقة دون تزييف.
وفي النهاية تأتي خطوة الحوثيين لرفع الحجب عن وسائل إعلام الإخوان وقطر، عن المتصفحين داخل اليمن، في سياق التنسيق بين الطرفين، خاصة فيما يتعلق بالحملات الإعلامية الموجهة ضد دول التحالف العربي هي خطوة نحو تمويل قوي من قبل الارهاب الايراني و القطري بمساعدة الاخوان و الحوثي و يجب التصدي بكل قوة لهذا الارهاب الفادم بقوة على اليمن.

0 Comments