طرد اللاجئين السوريين من تركيا و إقامة جماعة الاخوان في افخم الفنادق في إسطنبول

طرد اللاجئين السوريين من تركيا و إقامة جماعة الاخوان في افخم الفنادق في إسطنبول



في حملة من هروب جماعات الاخوان الارهابية من البلاد العربية الى تركيا فقد صرح ياسين أقطاي، المستشار الرسمي للرئيس التركي أردوغان، أن عناصر الإخوان الفارين إلى تركيا أنهم لن يتعرضوا الى اي اذى مثل ما حدث  للسوريين الذين يجري ترحيلهم حاليًا من تركيا.

وأكد أقطاي خلال لقائه بعدد من جماعة الإخوان الهاربين إلى تركيا بعدد من الجرائم الارهابية، إن المقارنة بين جماعة الاخوان والسوريين المقيمين في تركيا مقارنة غير عادلة، فالسوريون المقيمون في تركيا يبلغ عددهم نحو 4 ملايين شخص بينهم مليون في مدينة إسطنبول وحدها، بينما يبلغ عدد افراد جماعة الاخوان في تركيا ما بين 10 إلى 15 ألفا ، غالبيتهم يأتون للحصول على اللجوء الى تركيا و في الحقيقة فهم لم هاربون من قضايا ارهابية ولاكن لم يعترف بذلك.

وتابع أن جماعات الاخوان يتركزون في إسطنبول و بالطبع فهي العاصمة فلهم دور كبير في مخططات تركيا،  متعهدًا بعدم تطبيق الإجراءات التي تجري حاليًا بحق السوريين عليهم.

وقد صرحت عناصر من جماعة الإخوان الإرهابية المقيمين في تركيا عن خشيتهم من تعرضهم لمضايقات من جانب رئيس بلدية إسطنبول الجديد أكرم إمام أوغلو إلا أنه في الحقيقة طمأنهم، وأكد لهم أنهم لن يمسوا، طالما كان حزب الحرية والعدالة الحاكم في السلطة و بالطبع فتعتبر جماعة الاخوان زراع قوي لأردوغان لن يستطيع التخلي عنه.

0 Comments