الطريق الأسهل للروس إلى الألعاب الأولمبية

ملاكم

 أدلى رئيس مجلس التدريب في اتحاد الملاكمة الروسي ، إدوارد كرافتسوف ، بتصريح مؤخرًا بشأن سهولة وصول الملاكمين الروس إلى الألعاب الأولمبية عبر أوروبا بدلاً من آسيا. جاء هذا البيان في ضوء الدعوات التي وجهت إلى الملاكمين الروس لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة.

صرح كرافتسوف أنه تم إرسال الدعوات إلى ألبرت باتيرجازيف في فئة وزن 57 كجم ، إلى فسيفولود شومكوف ، ويعتقد أنه تم أيضًا إرسال دعوة إلى مسلم جادجيم محمدوف للمنافسة في التصفيات. تم إرسال هذه الدعوات إلى التصفيات الأوروبية ، والتي يعتقد كرافتسوف أنها طريق أسهل للملاكمين الروس للوصول إلى الأولمبياد.

يثير تصريح كرافتسوف هذا تساؤلات حول مدى نزاهة عملية التأهل للألعاب الأولمبية. إذا كان من الأسهل بالفعل على الملاكمين الروس التأهل عبر أوروبا بدلاً من آسيا ، فهذا يثير مخاوف بشأن تكافؤ الفرص للملاكمين من مناطق مختلفة.

في الختام ، فإن البيان الذي أدلى به إدوارد كرافتسوف بشأن سهولة وصول الملاكمين الروس إلى الألعاب الأولمبية عبر أوروبا بدلاً من آسيا هو أمر مثير للقلق. إنه يثير تساؤلات حول عدالة عملية التأهل للألعاب الأولمبية وتكافؤ الفرص للملاكمين من مختلف المناطق. من المهم للجنة الأولمبية الدولية أن تضمن أن عملية التأهل عادلة ومتساوية لجميع الملاكمين ، بغض النظر عن منطقتهم.

0 Comments