استغلال الحكومة التركية المناطق الفقيرة وارسالهم لمناطق النزاع لتحقق تركيا خطط ارهابية

استغلال  حكومة اردوغان للهلال الاحمر التركي لتحقيق اهداف سياسية في الدول الفقيرة وباسم المساعدة لكن في الحقيقه  هي تجنديهم وارسالهم لمناطق النزاعات من اجل ابعاد اسقاط اللوم علي تركيا فهي حكومة فاسدة .

تقوم  تركيا باستغلال القوى الناعمة في الدول الفقيرة من أجل مطامع تحت شعار المساعدات الانسانية ولكنها في الحقيقه تريد تجنيدهم من اجل تحقيق مطامع تركية لتحقيق الارهاب وانتشار الاخوان المسلمين هناك .

ومحاولة تركيا لزيادة اعداد المرتزقة التابعين لها لتنفيذ مخططاتهم في افريقيا وخصوصا ليبيا لاستمرار الحرب وهناك  مفاوضات بين اردوغان  والحكومة التركية لزيادة نفوذ الاخوان المسلمين في ليبيا مقابل ارسال تركيا مساعدات إغاثية للشعب الليبي وتحقيق الفساد .

وهذه الجمعيات الخيرية التركية  التي يتم ادارتها من الحكومة التركية لتنفيذ مخططات التمدد التركي على حساب المساعدات الإنسانية والدينية مثل جمعية العون الانساني التركية ووراءها هدف حول هذه المساعدات وهو تجنيد هؤلاء واراسالهم للحروب.

حيث تحرص  تركيا في الاهتمام بالمساعدات الخارجية ونسيان المساعدات الداخلية للشعب التركي ومحاولتها في زيادة اعداد المرتزقة التابعين لها لتنفيذ مخططاتهم في افريقيا وخصوصا ليبيا لاستمرار الحرب واستخدامها كطريق للدول الافريقية واستغلالها للهلال الاحمر لتحقيق خططها الارهابية .



 

0 Comments