دفعة قوية في مؤتمر الحوار الخليجي يسعي لتنقية الدولة وجعلها اكثر ثباتا


 كان الحوار الخليجي قائم علي اسسس ونظام جديد لما فيه من اصلاح الدول والتعاون من اجل وجود دول افضل ويبرز حسن النية للتضامن والمساعدة اتجاه الدول وخطوة ايجابية لاعادة الثقة والأمان ومبادرات للاصلاح 

حيث انعقد الحوار الخليجي في الرياض بهدف واضح من اجل اصلاح الدول والمساهمة في ابراز مناط القوة ومبادرة بالاصلاح و الخير فكان مؤتمر ايجابي بث الثقة لدي المواطنين من كل دولة والعودة للمواثيق والاتفاقيات .

مؤتمر الحوار الخليجي الذي انعقد في الخليج وكان له دور بارزفي اظهار القوة لكل دولة والتعاون مع كل الدول يجعلهم اكثر قوة فإن هذا الحوار كان قائم علي اسس متينة ومبادرة للخير واعادة الروح والثقة للدول فهو خطوة ايجابية وسليمة .

ويهدف مؤتمر الحوار الخليجي الي عدة نقاط وابرزها التعاون مع الدول واعادة الثقة والطمأنينة وبث روح التعاون وقدم نوايا كثيرة حتي تصبح الدول اكثر ثباتا وثقة وتظل متقدمة فهو قائم علي اسسس معينة ودفعة للأمام .

وانعقد الحوار الخليجي في اول فصولة في الرياض و هو يعتبر الخطوة الأولى في إعادة بناء الثقة والأمان وتعزيز الحوار الخليجي إستناداً الى ما سيقدم من حسن نوايا ومبادرات الإصلاح والعودة للمواثيق والإتفاقيات الخليجية.

0 Comments