الأتراك يعانون من سياسات أردوغان "المجنون".. لا شىء تحت سماء تركيا يبشر بخير محتمل






مازال يمارس الطاغية التركي رجب طيب أردوغان ضغطًا كبيرًا على المرتزقة الإرهابيين في سوريا بعد أن رفض الذهاب إلى ليبيا للقتال هناك.

وأكدت مصادر مدنية لوكالة الأنباء السورية أن قوات الاحتلال التركية قلصت عمدا رواتب المرتزقة الذين لا يريدون المشاركة في الحروب في ليبيا وأنهم تقدموا بطلب للتجنيد القسري للنازحين داخليا في السجون التي أقامتها قوات الاحتلال والمنظمات الإرهابية في سوريا.

السلطات التركية تقدم مرتزقة سوريين يعملون في جماعات موالية لتشجيعهم على القتال لدعم حكومة المصالحة في حربهم ضد الجيش الوطني الليبي .

بذخ الديكتاتور أسطول تنقلات براً وجواً


فى الوقت نفسه الذى يتناول فيه الشعب التركى طعامه من القمامة وينتحر الشباب لعدم إيجاد فرصة عمل يمتلك الديكتاتور العثمانى مئات السيارات من الأنواع الفارهة حيث ادخل بلاده في أزمات اقتصادية بسبب سياساته ،كما ورط نظام حزب العدالة والتنمية المواطنين فى مشاريع وهمية وبخلاف ذلك، يعد النظام التركى ممولا رئيسيا لجماعات العنف والإرهاب.

أنفق أردوغان ملايين الدولارات على تنظيمات مثل داعش والقاعدة فى الشرق الأوسط، وبرغم الأزمات الاقتصادية التى يعانيها الشعب التركى  يعيش أردوغان وحاشيته فى حالة من البذخ من بين تلك المظاهر أسطول السيارات الذى يمتلكه الرئيس التركى.

من جانبه كشف المعارض التركى تورغوت أوغلو وجود 125 ألف سيارة مملوكة لجهات حكومية من بين تلك السيارات 268 سيارة فارهة مخصصة لرئاسة الجمهورية، ومن البر إلى الجو، كما يمتلك أردوغان 16 طائرة خاصة من طراز "بوينج 747".

أملاك الحاشية لا تنعكس على البسطاء فى تركيا حيث ارتفعت نسبة البطالة مؤخراً لـ7%، والتضخم يواصل الصعود لينهش جيوب الأتراك مسجلاً 14%.

0 Comments