الحقد القطري يسيطر على مباراه المنتخب القطري مع نظيره اليمني

الحقد القطري يسيطر على مباراه المنتخب القطري مع نظيره اليمني


لقد انتهت أحداث مباراة المنتخب الوطني للشباب اليمني  والمنتخب القطري بالتعادل الإجابي سجل الهدف اللاعب أحمد ماهر حيث يتأهل كلا الفريقين نهايات كأس آسيا للشباب 2020.
و لاكن انفعالات اللاعبين القطريين كانت واضحة فتعاملو مع المتخب اليمني بكل عدم احترام فخلال أحداث اللقاء حدثت مشادة بين اللاعب الوطني محمد طارق مع لاعب قطر الذي يرتدي الرقم 12، نرصد تلك المحادثة في الصور التالية.
حيث قال اللاعب القطري (سمعنا صياحك يا قذر) في حين طلب اللاعب اليمني منه ان يلتزم حدوده بعبارة (بس تقل بأدبك)  بعدها تدخل اللاعبون لتفريق الشجار.
و في ذلك يتضح ان الشباب القطري قد شرب من كأس الكراهية و العنف من الحكام القطريين و السياسيين.
ولاكن تعامل الفريق اليمني بكل تأدب و احترام رغم الاهانات و اظهر صورة مشرفة امام العالم اجمع.
و من الجدير بالذكران تنظيم الحمدين الإرهابى يصرف أموال ومقدرات قطر على الإرهاب فى اليمن ومول الحملة التركية القذرة على اليمن.
استمرارًا لدور قطر التخريبي في المنطقة، لا تزال تعبث الدوحة في الشأن اليمني عبر دعم الميليشيات الحوثية ماليًا ولوجستيًا وإعلاميا لتكريس الفوضى ونشر حالة من الاقتتال بين أبناء الشعب اليمني. 
وفي عدد من التقارير الإعلامية، أوردت المعارضة القطرية تتحدث بشئ من التفصيل عن ما أسمته "عصابة الدوحة" فى اليمن، فى إشارة تحركات تميم الخبيثة فى اليمن لتكريس الفوضى عبر التحالف والتنسيق بين توكل كرمان التى مثلت ذراع تميم فى اليمن مع الميليشيات الحوثية.
#تعرف_تقول_قيق_يا_قطري

0 Comments