امير الكويت يعود بعد رحلة علاج طويلة و هذه اخر تطورات حالته الصحية

امير الكويت يعود بعد رحلة علاج طويلة و هذه اخر تطورات حالته الصحية



عاد اليوم أمير الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح إلى (الدولة الخليجية) بعد رحلة علاجية طويلة في الولايات المتحدة استمرت ستة أسابيع وتخلّلها إلغاء لقاء مع (الرئيس الاميركي دونالد ترامب).
وكان في استقبال الأمير في المطار ولي العد الشخ (نواف الأحمد الجابر الصباح) الى جانب مسؤولين آخرين.
وتوجّه الامير (90 عاما) إلى الولايات المتحدة في الاسبوع الأول منسبتمبر, وكان من المفترض أن يعقد في هذا الاسبوع لقاء مع ترامب، لكنه سرعان ما اضطر للدخول إلى المستشفى لإجراء (فحوص طبّية عاجلة).
وفي 18 أغسطس الماضي، نقلت وكالة الأنباء الكويتيّة عن الديوان الأميري أنّ الأمير قد (تعافى) من عارض صحّي تعرّض له سموّه بعد إجراء الفحوصات الطبية المعتادة التي تكلّلت نتائجها بفضل الله بالتوفيق والنجاح.
وفي اليوم ذاته، كتب وزير الخارجيّة الإيراني محمد جواد ظريف في تغريدة "أدعو للأمير بالشفاء العاجل"، وذلك خلال زيارة للكويت التقى خلالها وليّ العهد، ما أثار تكهّنات حول الوضع الصحّي لأمير الدولة الخليجيّة .
بادل أعضاء المجلس البلدي التهاني بمناسبة عودة سمو أمير البلاد من رحلة علاجه التي قضاها في الولايات المتحدة الأميركية، سالماً معافى، مشيرين إلى أن كل أطياف الشعب الكويتي والمقيمين في الدولة متلهفين لرؤية سموه بصحة وعافية.
وأعرب نائب رئيس المجلس البلدي عبدالله المحري عن سعادته لعودة سمو أمير البلاد، من رحلة العلاج وفترة النقاهة التي قضاها في الولايات المتحدة الأميركية، متمنياً له موفور الصحة والعافية وان يسبغ الله على سموه النعم.

0 Comments