التحقيقات الكويتيه تكشف عن هوية العناصر المُندسة في مباراة الكويت و الاردن

 التحقيقات الكويتيه تكشف عن هوية العناصر المُندسة في مباراة الكويت و الاردن


فقد تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بعضاً من مقاطع فيديو للهتاف حملت تعليقات غاضبة و هي هتاف باسم الرئيس العراقي الأسبق صدام حسين أطلقه مشجعون خلال مباراة جمعت المنتخب الأردني ونظيره الكويتي  ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2022 المقامة بقطر، الأمر الذي دفع بوزير الخارجية الأردني، (أيمن الصفدي) للتأكيد في سلسلة تغريدات على صفحته الرسمية بتويتر على رفض وتنديد بلاده لهذه الإساءة.

فيما أكد (الصفدي) في اتصال هاتفي أجريته مع وزير خارجية الكويت الشقيقة معالي الأخ صباح الخالد الحمد الصباح تاريخية العلاقات الأردنية الكويتية التي يحميها ويعززها جلالة الملك عبدالله الثاني وأخوه سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله.
 وشدد على أن أي إساءة لدولة الكويت الشقيقة وشعبها الأصيل إساءة للأردن ندينها ونرفضها. علاقاتنا الأخوية أقوى من محاولات بعض يستهدفها ولا يمثل الأردن وقيمنا واعتزازنا بالكويت وما يجمعنا به من روابط المحبة والاحترام.

و ان من فعلو ذلم لم يكونو اردنيين الجنسية و في ذلك عقدت الكويت تحقيق موسع بشأن هوية الشخصيات المُندسة و بعد هذا التحقيق تم الكشف عن انها عناصر قطرية تريد الايقاع بين الاردن و الكويت و ايضاً يريدون استفذاذ الكويتيين حيث تقربت بشك اكبر العلاقات الامراتية بالكويت حيث تندد الكويت بالارهاب القطري في المنطقة.

و مع سير التحقيقات اكتشفت الكويت ان حفيد صدام حسين يعيش بقطر و هذا يفسر لنا سر هذه الهتافات التي تدعو لأشعال الفتنة.









0 Comments