تذكرتك بالمجان في مباراه نادي الكويت و الشرطة العراقي

تذكرتك بالمجان في مباراه نادي الكويت و الشرطة العراقي


أعلن اليوم (نادي الكويت) عن فتح ابواب مدرجات استاده في كيفان امام جماهير الابيض لدخول مباراة الغد امام الشرطة العراقي ضمن الدور 32 في البطولة العربية للاندية الابطال  وهو (كأس محمد السادس) بالمجان دون اي مبلغ مالي، وذلك في خطوة لتشجيع وتحفيز الجماهير الكويتيةبطريقة حضارية لحضور اللقاء ومؤازرة الابيض في مشواره بالبطولة.

ومن جانب اخر, يختتم الابيض تدريباته اليوم على ملعبه استعداداً للقاء الشرطة المرتقب، وذلك باقامة المران الرئيس للقاء بقيادة السوري (حسام السيد) وجهازه المعاون, حيث يتطلع الجهاز الفني دائماً بالوصول بالفريق الى التشكيلة المناسبة لخوض المواجهة. وتبقى صفوف الابيض مكتملة قبل المباراة و الوصول للنهائي وذلك باستثناء طلال الفاضل الذي يواصل برنامجه التأهيلي, تحت اشراف طبيب الفريق (د. عذبي الشمري وسامي) الصانع الذي يتطلع الجهاز الطبي لتجهيزة للمشاركة في المباراة ايضاً في ظل معاناته من اصابة قد تؤثر في تواجده للاسف.

وتبقى الان صفوف الابيض مكتملة قبل المباراة وذلك باستثناء (طلال الفاضل) الذي يواصل برنامجه التأهيلي تحت اشراف طبيب الفريق الذي يتطلعون  لتجهيزة للمشاركة في المباراة ايضاً في ظل معاناته من اصابة قد تؤثر في تواجده, واطمأنت جماهير الابيض على الجانب الايسر للفريق، حيث تأكدت مشاركة مشاري غنام في الجانب الايسر خلال منافسات البطولة وذلك وفقاً للوائحها بينما يغيب اللاعب عن التواجد في كأس الاتحاد الاسيوي.


0 Comments