لا يشرفني دخول الجنه فقط لأرتدائي الحجاب هذا ما صرحت به كريمة كرم و اشعل مواقع التواصل الاجتماعية بالكويت

لا يشرفني دخول الجنه فقط لأرتدائي الحجاب هذا ما صرحت به كريمة كرم و اشعل مواقع التواصل الاجتماعية بالكويت



 أثارت الناشطة الكويتية كريمة كرم جدلا واسعا بعد انتقادها لقضية ارتداء الحجاب وربط ذلك بدخول الجنة. وقد ردت على اتهامات منتقديها، حيث نشرت كرم مقطع فيديو عبرت فيه عن قناعتها الشخصية إزاء ارتداء الحجاب و ذلك فقط.
وظهرت كرم التي تعرف نفسها أمام الناس بـالمتمردة والنسوية الحرة، في المقطع الشهير لها وهي تقول ألبس حجاب ما ألبس الحجاب مو شغلك، ألبس مايوه أو أخرج عارية مو شغلك و فقط ..اهتمّ (أنت) فقط بلباسك. لن تنام في قبري ولن تتحاسب عوضا عني بأنتقاضك لي.
وأيضاً تابعت قولها بأن الجنة اللي تسكر بوجهي الباب لأنني لا أرتدي الحجاب لا أريدها لا تشرفني  أنا جنتي تختلف، أنا جنتي تدخل الناس اللي عندهم أخلاق اللي عندهم إنسانية، تحكم على الناس بالأخلاق ما تحكم على الناس بملابسهم فقط.
ولكن بعد كل هذه الإسائات التي تخللها الفيديو  كان كفيلا بإشعال مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، حتى أن وزارة الداخلية الكويتية أعلنت أن إدارة الجرائم الإلكترونية ستتخذ الإجراءات اللازمة بحقها بعد تسجيل قضايا ضدها واتهامها بـ”ازدراء الدين الإسلامي” بعد ما نشرت كل هذه الفيديوهات المسيئة.
و ايضاً من جانب أخر، أطلق حقوقيون ومثقفون كويتيون حملة تضامنية غريبة من نوعها مع الناشطة بعنوان #متضامنون_مع_كريمة_كرم في مقابل حملات تحريض ضد كرم قادها رواد مواقع التواصل الاجتماعي دعوا إلى محاسبتها وإنزال أقصى العقوبات بها، مذيلين تغريداتهم بهاشتاغ #نطالب_محاسبة_كريمة_كرم و ذلك لما فعلته من إساءة.

0 Comments