الأخوان ذراع قطر الخبيث باليمن .. و ذلك من خلال الجمعيات الوهمية

الاخوان ذراع قطر الخبيث باليمن .. و ذلك من خلال الجمعيات الوهمية



لم يعد خفياً على أحد في هذا العالم الدعم المالي الكبير الذي تقدمه قطر عبرتنظيم الإخوان الارهابي في (اليمن) و ذلك لمصلحة ميليشيات الحوثي الإرهابية الموالية لإيران بالطبع في المنطقة, فقد بات هذا الدعم علنياً أمام العالم, خصوصاً عقب طرد قطر وفضح مخططاتهافي الفترة الماضية.

وبالطبع لجأت (
قطر) إلى استخدام الغطاء الإنساني من مساعدات إغاثية و أشياء من هذا القبيل لإيصال الأموال للميليشيات الحوثية والتنظيمات الإرهابية التي تمولها لضرب الاستقرار وإثارة الفوضى باليمن و ذلك في المحافظات المحررة, ولعبت جمعية _(الإصلاح الخيرية),وذلك عبرإحدى الجمعيات التابعة لـجماعة الإخوان, و تعتبر حلقة وصل بين النظام القطري والإيراني, وبين الميليشيات الحوثية من جهه أخرى وقوى الإرهاب المرتبطة بـ منظمة داعش و القاعدة.


وأعلنت الدوحة مؤخراً تقديم دعم سخي لمصلحة الاستجابة الإنسانية في اليمن لعام (2019)بمبلغ قدره 27 مليون دولار أميركي, إلا أن هذا الدعم لا يصل إلى المتضررين بالمرة  ولاكن يتم استغلاله لأغراض أخرى متعلقة بدعم الميليشيات الحوثية والتنظيمات الإرهابية الكبيرة.

وخلال الفترة الماضية, يجب ان نذكرانه أبرمت جمعية (الإصلاح الخيرية) في اليمن اتفاقات مع ميليشيات الحوثي, تركزت على منح الانقلابيين مخصصات من المساعدات التي تقدمها من جمع التبرعات الداخلية والخارجية, و بالطبع كل ذلك لتموية التمويل وتحديداً الأموال القادمة من النظام القطري.


وقد أشارت المصادر إلى أن الجمعية تتحرك وتمارس نشاطاتها بحرية ودون أية رقابة أو استهداف من قبل الميليشيات الحوثية, و لم يصل اي دعم الى الناس المتضرة حيث أبرزت الاتفاقات المبرمة بين الجانبين حقيقة الدعم المقدم من قبل (الإخوان) والمخططات التي تهدف إلى تحقيقها في ضرب أمن واستقرار اليمن.

0 Comments