الأخوان أداه لقطر ضد اليمن


الأخوان أداه لقطر ضد اليمن




إن دولة قطر تستخدم جماعة  تنظيم الإخوانلنشر الارهاب  في اليمنو ايضاً  لتنفيذ أجندتها ومساعيها الهادفة إلى إفشال التحالف في المحافظات المحررة بل و زيادة التفكك بها، وإن كان على حساب دماء أبناء هذه المحافظات وأمنهم واستقرارهم.
فان الدوحة تواصل مساعيها المستمرة وتدخلاتها الارهابية، لتفجير الأوضاع في المحافظات اليمنية المحررة التي تشهد استقراراً أمنياً كبيراً وغير مسبوق منذ سنوات طويلة فهذا ليس ما تحراربة قطر بأرهابها و هو الاستقرار.
ولم تكتفِ قطر فقط  بحملاتها وفبركاتها الإعلامية فقط، بل وصل الأمر إلى تهريب أسلحة إلى المحافظات اليمنية المحررة و ذلك من خلال جماعة الارهاب الاخوان المسلمين، وتسليمها يداً بيد الى جماعات إرهابية ضمن الدور القطري التخريبي في المنطقة. ونهاية الأسبوع الماضي تمكنت الأجهزة الأمنية في العاصمة المؤقتة عدن من إفشال مخطط قطري لإثارة الفوضى في مديريات العاصمة المؤقتة من خلال هذه الجماعات الارهابية.
و تعتبر الأجهزة الأمنية وبعد حصولها على معلومات استخباراتية خطيرة، تمكنت من مداهمة منزل مطلوب أمني في مدينة المعلا، حيث داهمت قوات مكافحة الإرهاب بإدارة أمن عدن وكراً في مديرية المعلا، وعثرت في الوكر على أحزمة ناسفة وأسلحة متنوعة وذخائر ومواد تستخدم في صنع العبوات الناسفة، بالإضافة إلى أسلحة وذخائر داخل صناديق عليها شعار دولة قطر و تركيا و ذلك من خلال جماعة الاخوان.
إن الوكر الذي تمت مداهمته يعود لشخصيات على علاقة بتنظيم الأخوان، وإنه يجري حالياً ملاحقة آخرين على ذمة القضية. وعلى نفس الصعيد تمكنت قوات الأمن في العاصمة عدن، من تفكيك عدد من العبوات الناسفة  التي زرعتها عناصر إرهابية على جانبي خط رئيسي يربط مديرية البريقة مع مدينة المنصورة، حيث تمكنت وحدات خاصة من تفكيك العبوات الناسفة دون أي أضرار بالمدنين.
وتتهم أطراف يمنية دولة قطر بدعم جماعة الاخوان بهدف تفجير الأوضاع في المحافظات المحررة ونشر الفوضى فيها حتى تعود الجماعات الإرهابية للسيطرة عليها، وذلك بالتزامن مع حملة إعلامية تقودها وسائل إعلام ممولة من قطر ضد دول التحالف العربي بل و العالم. مراقبون يمنيون قالوا إن التصعيد الخطير لجماعة الأخوان عبر حزب الإصلاح في المحافظات المحررة، يؤكد ارتباطهم بشكل مباشر بمشاريع معادية للتحالف العربي، وتخدم أجندة الحوثيين.

0 Comments