ديليفرو تتعاون مع stc وعصير تايم في حملة “الانتعاش الصيفي” في الكويت

 

ديليفرو


ديليفرو تتعاون مع stc وعصير تايم في حملة “الانتعاش الصيفي” في الكويت

أطلقت ديليفرو، منصة توصيل الطعام الرائدة في الكويت، حملة ”الانتعاش الصيفي” بالتعاون مع شركة الاتصالات الكويتية – stc، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، وشركة عصير تايم. وقد تم إطلاق الحملة خلال شهر أغسطس، بهدف توفير تجربة منعشة للمجتمع من خلال توزيع المرطبات المجانية في مواقع رئيسية في مختلف أنحاء البلاد.

نظمت ديليفرو و stc وعصير تايم سلسلة من الفعاليات لتوزيع مجموعة مختارة من العصائر المنعشة في مواقع حيوية، وأماكن شهيرة في مختلف أنحاء البلاد.

وعلقت سهام الحسيني، المدير العام لشركة ديليفرو في الكويت وقطر، قائلة: “تمثل الشراكة الأخيرة لشركة ديليفرو التزامنا المستمر برد الجميل للمجتمع بطرق مبتكرة وتعاونية. ومن خلال التعاون مع stc وعصير تايم، فإننا لا نقدم الدعم فقط للشركات التي يعرفها الناس ويحبونها، بل وندعم المجتمع بمبادرة صحية منعشة، تبني علاقة دائمة وتفاعل مستمر. ونشكر شركاءنا على دعمهم المتواصل لمثل هذه المبادرات التي تجلب الفرح والراحة والانتعاش للجميع.”

ومن جهتها، قالت دانة الجاسم، المدير العام لاتصالات الشركات في شركة الاتصالات الكويتية stc : “تشارك stc بشكل فعال في المبادرات المجتمعية بالتعاون مع العديد من الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة و التي تمكن الشركة من التفاعل مع المجتمع ودعمه بشكل إيجابي عبر طرق هادفة ومبتكرة كجزء من برنامج المسؤولية الاجتماعية المستدام” وأضافت الجاسم: “تتيح لنا هذه الشراكة مع Deliveroo وAseer Time الفرصة للمساهمة في توفير تجربة منعشة وممتعة لشعب الكويت خلال أكثر أوقات السنة حرارة. ونحن سعداء بأن نكون جزءًا من هذه المبادرة، التي تتماشى مع التزامنا المستمر بتعزيز نمط حياة عملائنا وتعزيز الروابط القوية بين مختلف أفراد المجتمع”.

0 Comments