قمة نارية بين الكويت والعربي.. والنصر يصطدم بالقادسية

 

الكويت

تخطف مواجهة العربي "حامل اللقب" والكويت "المتصدر"، الأضواء في الجولة الـ9 من الدوري الكويتي الممتاز، والتي ستلعب على 3 أيام، حيث تفتتح غدا الاثنين بمواجهة الشباب والتضامن، ويليها مباراة القادسية مع النصر.

وتستكمل المباريات الثلاثاء، بمواجهتي "السالمية وكاظمة" و"الكويت مع العربي"، وتختتم الأربعاء، بلقاء الفحيحيل واليرموك، الذي كان سيلعب اليوم لكن تم ترحيله إلى الأربعاء نظرا لمبدأ تكافؤ الفرص.

يلتقي الشباب نظيره التضامن، غدا، على ملعب الشباب، الذي يتطلع لتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام الكويت، فيما يدخل التضامن المواجهة منتشيا بفوزه على النصر (4-1).ويسعى التضامن لمواصلة عروضه القوية التي يقدمها منذ بداية الموسم والتي أثمرت عن فوز مستحق على النصر، ومكافأة على المجهود الذي بذل خلال الفترة الماضية.

ويحتل التضامن المركز السابع برصيد 7 نقاط، بينما يملك الشباب 4 نقاط في المركز التاسع متفوقا على اليرموك متذيل الترتيب بفارق نقطة واحدة.

يستضيف فريق القادسية نظيره النصر، على ستاد محمد الحمد، حيث يسعى الأصفر إلى اللحاق بركب الصدارة ولو مؤقتا، فيما يدخل النصر اللقاء أملا في تعويض خسارته بالجولة الماضية.القادسية يدخل المباراة بمعنويات عالية، بعد تحقيق فوز كبير على حساب كاظمة (3-0) بالجولة الماضية، أكد فيها الأصفر جديته في المنافسة على اللقب.

وإذا حقق القادسية الفوز في هذه المباراة سيعتلي قمة الترتيب ولو مؤقتا، في انتظار ما ستسفر عنه مواجهتي "الكويت والعربي" و"السالمية وكاظمة".واستعاد الأصفر بريقه أمام كاظمة وقدم عرضا قويا أعاد به الثقة لجماهيره بعد معاناة خلال الفترة الماضية، وخففت الضغط على المدرب الجزائري خير الدين مضوي.

0 Comments