داوود أوغلو رئيس حزب المستقبل التركي أردوغان قضى على الشعب التركي وحريتة

 

أردوغان

صرح أحمد داوود أوغلو رئيس حزب المستقبل التركي نظام الرئيس أردوغان قضى على الشعب التركي  وحقة في التصويت والترشح وذلك دعمًا قويًا للإرهاب وتقييد حرية الراى والتعبير وانتقد إدارة الاقتصاد على يد صهر الرئيس، وزير الخزانة والمالية بيرات البيرق، بسبب الارتفاع الحاد في أسعار الصرف وانخفاض قيمة الليرة التركية مقابل الدولار واليورو


وتابع داود أوغلو موجها حديثه للمواطن التركي «إنهم لا يريدونك أن تحكم نفسك بنفسك لأنهم يخافون من الديمقراطية. فأنت عندما تُنتخب رئيسًا للبلدية، فإن حزب العمال الكردستاني يرمي لك وصيًا تحت تهديد السلاح. وإذا تخلصت من وصي حزب العمال الكردستاني، هذه المرة يأتي لك وصي معين من الدولة. وكلاهما لا يؤمن بالإرادة الحرة لمواطنينا ولا يمكنه تحمل الإرادة الوطنية»

داوود أوغلو

في أيدي هذه السلطة، أصبح الناس محطمين. سننهي الأمر الذي حكم عليك بالفقر. مرسوم حزب المستقبل موجود هنا لإنهاء مرسوم القانون، وأمر الوصي، فلم يتبق لهذه الحكومة الائتلافية خطوط أخلاقية أو بشرية أو عقلانية. لقد وصموا أهل ديار بكر بأنهم لا يستطيعون تشكيل حزب، ولا يجدون شجعاناً ينطلقون في هذه البيئة القاتمة. وهذا لأنهم لم يعرفوا أهل ديار بكر، لقد أكملنا مؤتمراتنا على مستوى 5 مدن و100 مقاطعة. ونحن منظمون في 67 مدينة و300 مقاطعة»

0 Comments