أكبر نتيجة فى تاريخ نهائيات كأس العالم


احتفى "فيفا" الاتحاد الدولى لكرة القدم بذكرى أكبر نتيجة في تاريخ نهائيات كأس العالم  في عام 1982 في مثل ذلك اليوم، حيث فازت المجر الفوزعلى السلفادور بنتيجة 10 أهداف مقابل هدف.

وكتب فيفا عبر حسابها على موقع تويتر: "أكبر نتيجة في تاريخ نهائيات كأس العالم FIFA، في مثل هذا اليوم 1982 فازت المجر 10- 1 أمام السلفادور، لازلو كيس كان أول بديل يسجّل ثلاثية في النهائيات".

من جانب آخر ، يجهز مسئولو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة خطابا لإرساله للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" من أجل الموافقة على تطبيق تقنية الفيديو فى بطولة كأس مصر، حال إقامتها فى شهر أغسطس المقبل، وأوضح مسئولو اللجنة الخماسية أن الفيفا سبق ووافق على تطبيق تقنية الفيديو فى الدورى بعد حصول الحكام على التراخيص اللازمة، لكن لابد من الحصول على موافقة الفيفا أيضا قبل تطبيقه فى مسابقة كأس مصر.

وينوى اتحاد الكرة إقامة بطولة كأس مصر فى أغسطس المقبل، حال عدم استئناف الدورى العام هذا الموسم، على أن ينطلق الموسم الجديد فى سبتمبر المقبل.

وكشف مسئولو لجنة الحكام باتحاد الكرة أن اللجنة الطبية بالجبلاية، برئاسة الدكتور محمد سلطان، أوصت بعزل طاقم الحكام بالكامل إذا ظهرت أى أعراض لفيروس كورونا على أحد أفراد الطاقم حال عودة النشاط. وقال مسئولو لجنة الحكام إن الأفضل عزل الطاقم بالكامل لأن الحكام يذهبون إلى المباريات مع بعضهم ومن المحتمل إذا ما ظهرت أعراض على أحد أفراد طاقم التحكيم أن يكون نقل الفيروس لزميله.

0 Comments